منتدى كفر المقدام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك زائرنا الكريم Very Happy

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدانا
للتمتع بالصلاحيات الكامله في تصفح المنتدى
Wink

للمرة الثالثة : شباب الإخوان يواجهون الإساءات بالصبر أمام البرلمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

للمرة الثالثة : شباب الإخوان يواجهون الإساءات بالصبر أمام البرلمان

مُساهمة من طرف Aym@n avatar في الأربعاء فبراير 01, 2012 5:44 am




"يا نواب مجلسنا الغالي.. عايزين مصر في العلالي" بهذا الهتاف توجه شباب الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لمقرِّ مجلس الشعب؛ لحمايته من تجمعات شبابية مسلحة دعت إلى اقتحامه، والتعدي على النواب الذي جاءوا بإرادة 30 مليون مصري وإسقاطه.



وأكد م. خالد البلتاجي، أحد منسقي اللجان الشعبية لحماية مقر مجلس الشعب لـ(إخوان أون لاين)، أنهم جاءوا ليحموا مقر مجلس الشعب من محاولات التعدي على نواب الشعب وبرلمان الثورة، موضحًا أن الشباب الذين نواجههم يحملون الأسلحة الحادة والعصي الخشبية والصواعق الكهربائية، ويتعدون على شباب الإخوان، ويهتفون ضدهم هتافات، ويوجهون إليهم بذاءات وتصرفات مشينة ليست أبدًا من أخلاق شباب الثورة.

شاب سقط على الأرض من جراء الاعتداء عليه



وأضاف أن الأحداث مؤسفة للغاية أن يخرج أناس من الشعب ليتعاملوا مع البرلمان بهذه الطريقة؛ حيث إن هناك طرقًا للتعبير يجب أن يتحلى بها الجميع دون استفزاز أحد، مؤكدًا أنه ليس هناك أحد من العقلاء والشرفاء يهاجم البرلمان المنتخب بإرادة شعبية غير مسبوقة.



وقال: نحن نريد أن نقدم للبرلمان المنتخب مطالب بشكل محترم، ونترك له فرصة لتحقيقها دون اتهام، مؤكدًا أن العشرات من شباب الإخوان الذين تمَّ التعدي عليهم من الصابرين؛ حيث إن الإخوان دائمًا طوال تاريخهم يتحملون ولا يردون الإساءة بالإساءة من أجل مصلحة الوطن، ولو كان من أسلوبهم الرد لردوا على الأنظمة البائدة التي تعدت عليهم بالقوة، ولكن الإخوان صبروا حتى تمر مصر إلى برِّ الأمان.




ودعا الشعب إلى اليقظة والانتباه والتدخل، موجهًا رسالة مفادها لقد أتت الديمقراطية بهذا البرلمان، ويجب عليكم احترامه واحترام إرادة الشعب المصري، وعدم التعدي عليه؛ لأن من يفعل ذلك يلحق به العار.




وطالب شباب الإخوان بمزيد من الصبر والاحتساب؛ حيث إن هذه فترة طبيعية تتبع كل ثورة، ويسعى فيها أعداؤها إلى عرقلة مسيرتها، مؤكدًا أن الشعب المصري يقظ ولديه إصرار كبير للوصول إلى برِّ الأمان.




وقال محمد عبد الغني طبيب: إن الإصابات التي تعرض لها الإخوان في حمايتهم لمقرِّ مجلس الشعب معظمها يتركز في الرأس وقصبة القدم، وإصابات مختلفة في الوجه والعين، وكسور في الساقين نتاج رشق بالحجارة والتعدي عليهم بآلات حادة.

الصورة غير متاحة



شاب إخواني أصيب في ناصيته



وأوضح عبد الخالق سعيد أحد شباب الإخوان المشاركين في اللجان الشعبية أن أكثر من 100 شاب من شباب الإخوان الذين شكلوا اللجان الشعبية تمَّ التعدي عليهم وإصابتهم بإصابات حرجة، وتم نقلهم فور ذلك عبر سيارات الإسعاف إلى المستشفيات المجاورة لمقرِّ مجلس الشعب.




وأضاف ظهر لنا أمام المجلس أثناء حمايتنا له بعد تلقينا أنباء عن دعوات من بعض التجمعات الشبابية المجهولة لاقتحام مقرِّ البرلمان، والتعدي على نوابه؛ عدد كبير من البلطجية الحاملين للأسلحة الحادة، وقاموا بالإشارة إلينا بالأحذية، وإشارات أخرى تتنافى مع أخلاق شباب الثورة، ورشقونا بالحجارة، وتعدوا علينا بالألفاظ النابية، والتزمنا الصبر والحكمة وضبط النفس والأخلاق التي تربينا عليها في التعامل معهم، ورفضنا الرد عليهم تمامًا.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تابع صفحتنا على Facebook
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


avatar
Aym@n avatar
مؤسس المنتدي

مؤسس المنتدي

المزاج :
عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 23/09/2011
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moka.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى