منتدى كفر المقدام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك زائرنا الكريم Very Happy

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدانا
للتمتع بالصلاحيات الكامله في تصفح المنتدى
Wink

العريان: لن يهدأ لنا بال الا بعد تحقيق القصاص العادل من قتلة الشهداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العريان: لن يهدأ لنا بال الا بعد تحقيق القصاص العادل من قتلة الشهداء

مُساهمة من طرف Aym@n avatar في الأربعاء فبراير 01, 2012 6:06 am



تباينت ردود أفعال نواب مجلس الشعب اليوم الثلاثاء، على بيان الحكومة الذي تلاه الدكتور كمال الجنزوري، رئيس مجلس الوزراء، خلال الجلسة الثامنة والتي شهدت في بدايتها إجراء انتخابات على رئاسة اللجان النوعية.



حيث قال الدكتور عصام العريان رئيس لجنة الشئون الخارجية بمجلس الشعب: "هذه القاعة تمثل الإرادة الشعبية والتعويض الذي صرفته الحكومة لا يساوي الشهادة في سبيل الوطن، وأطالب الحكومة بمبادرة لصرف تعويض آخر بقيمة 100 ألف جنيه لكل أسرة




وأضاف العريان: "لتعلم الحكومة أنه لن يغمض لنا جفن ولن يهدأ لنا بال إلا بعدما يتحقق القصاص العادل من قتلة الشهداء، كما أطالب بمحاكمة سياسية لرموز العهد السابق".




ومن ناحية أخرى قال الدكتور مصطفي النجار النائب المستقل: "لا ننتظر من حكومتكم الكثير أو القفز بمصر إلى الأمام لأنكم حكومة انتقالية، فالنظام لم يسقط بعد، ونريد تحقيق أهداف الثورة والقضاء على الفساد في الوزارات".




وأضاف النجار: "نطالب بإنهاء ملف الشهداء والمصابين بحق، وأن تتعاملوا مع ملف المحاكمات بجدية، وننتظر منكم ما هو أفضل".




وقال الدكتور أسامة ياسين: "لدينا معلومات أن القناصة يتبعون جهاز مكافحة الإرهاب التابع لجهاز امن الدولة المنحل في حين أن اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية السابق أنكر وجودهم".




وأضاف النائب أحمد محمود: "هناك تناقض في أعداد الشهداء بين بيان وزير العدل ورئيس الوزراء، فتكريم الشهداء عند ربهم وليس عندنا ولكن هؤلاء الشهداء لديهم من يعولوهم ويحتاجون للإعانة، مشدداً على ضرورة تحقيق الشريعة الإسلامية في قضية الشهداء".




كما أوضح النائب بولس زكي: "أنه بدون الأمن لم يتحقق أي شيء من برامج الحكومة"، وقد اتفق معه في رأيه النائب فرج جاد الله، موضحاً: "أنبوبة البوتاجاز تشعل حرباً بين أهالي أسوان".




أما النائب عبد العزيز خلف، فقد أقترح إطلاق اسم الشهداء على هذه القاعة، مشيراً إلى: "لولا الثورة ما كان ولا رئيس الوزراء ولا الوزراء في هذا المجلس".




واختتم النائب الدكتور محمود السقا فعاليات الجلسة الثامنة بقوله: "كل القوانين والقرارات التي أصدراها المجلس العسكري باطلة بطلاناً مطلقاً، وما بني على باطل فهو إلى يوم القيامة باطل".




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تابع صفحتنا على Facebook
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


avatar
Aym@n avatar
مؤسس المنتدي

مؤسس المنتدي

المزاج :
عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 23/09/2011
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moka.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى